شحن سريع
لجميع أنحاء العالم
ابق على اتصال -

عن إبداع

من نحــن :

بدأت القصة فكرة مع تسويق الكتب على أرصفة إحدى الجامعات اللبنانية في بيروت منتصف العام 1997م، ثم تطوّرت لتصبح الفكرة مهنة؛ ومعها كانت متابعة التنفيذ الطباعي والانتاج والتصاميم الفنية في مختلف فروعه باحترافيّة عالية وذلك مع بدايات العام 2002م؛ لينتقل بعدها الحلم إلى تنفيذ مشاريع طباعية كبرى ومتنوعة للعديد من دور النشر والمؤسسات الثقافية الخاصة والحكومية في لبنان والخارج، ولا سيما في عالمنا العربي والإسلامي والدول الأوروبية.

وفي منتصف العام 2014م كانت ولادة مؤسّسة "دار إبداع للدّراسات والنّشر" من مكتبها في شارع الحمرا – بيروت؛ ومع فريق عملها المتميّز والمبدع استمرت مسيرة الطباعة والنشر وتقديم مختلف خدمات التصاميم الفنية والتجارية؛ لتصبح وبفضل الله مؤسسة رائدة في صناعة التأليف والطباعة والنّشر والتصميم وفق أفضل الممارسات الدولية لهذه المهنة النبيلة؛ لتقدّم وبشكل مستمر المنتجات الفنّية والتجارية ذات الجودة العالية وفق معايير الابتكار والإتقان والتميّز والتي تتماشى مع النمو المستدام إقتصادياً وإجتماعيا وبيئياً؛ وذلك بشراكات جماعية مع كبرى شركات الانتاج والتنفيذ الطباعي محلياً وإقليمياً ودولياً.

وإيماناً منها بمواكبة أحدث وسائل التسويق ومواجهة التحديات الراهنة، وتسهيلاً على عملائها وزبائنها، أطلقت عبر متجرها الإلكتروني العديد من خدمات التسويق إلى مختلف أنحاء العالم لا سيما نشر وتسويق الكتب العلمية وكتب الأطفال والوسائل التعليمية والتي تُهم المكتبات، الأفراد، حضانات الأطفال، المدارس الرسمية والخاصة ولا سيما الجامعات ومراكز البحث العلمي.


النظام الأساسي والاستراتيجية :


  الرؤية  

نشر الأعمال العلمية المتميّزة في مختلف العلوم .


  المهمّة  

المساهمة في نشر الثقافة العامة والوعي البيئي وطباعة الكتب العلمية المتميّزة، والعمل على إعداد كتب علمية للأطفال وفقاً للمقتضيات والمتطلبات العالمية والمحلية الحديثة بهدف الحد من نسبة الأمية وتحقيق النمو المستدام في قطاع التربية والتعليم في لبنان والدول العربية.


 الأهداف 

• العمل على تفعيل معايير الإتقان والتميّز في مجال ضبط النشر العلمي.

• العمل على تأليف ونشر الكتب العلمية المساعدة في لبنان بهدف تقوية القدرات والمهارات لدى الطلاب في مختلف المراحل.

• إعداد الدوريات العلمية والدراسات في مختلف أنواع العلوم.

• الاهتمام بنشر القصص العلمية والتربوية المفيدة للأطفال بهدف تنشئة جيل علمي متميّز.

• نشر ثقافة الوعي البيئي عن طريق طباعة وترجمة الكتب التي من شأنها أن تعالج قضايا البيئة من مختلف الزوايا العلمية والاقتصادية وفق متطلبات العصر الحديث.

• العمل مستقبلياً على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية، وتبادل الخبرات بين مختلف دور النشر والمؤسسات العلمية بغية النهوض في قطاع صناعة الطباعة والكتاب في لبنان والدول العربية.